طريقة الإنتاج

1. أولاً وقبل كل شيء ، سيتم نقل المواد الصغيرة الخاصة بالألغام إلى موقع إنتاج المصنع. في هذا النظام ، تتكون المواد الخام من: (صخر ، تربة ، طين ، طين نار ، بلاستيك ، رمل ، رماد متطاير ، …)

2. يجب الاحتفاظ بالمواد المعدنية في شكل مستودع في المصنع وتخزينها على أساس استخدام خط الإنتاج في الجزء الأول من خط الإنتاج على علبة التغذية. عمل صندوق التغذية هو نقل المواد الخام على أساس خط الإنتاج وتوفيرها.

3. نقل المواد الخام من صندوق التغذية الذي تم ضبطه إلى المطاحن بواسطة ناقل التوازن. عمل المطاحن هو طحن المواد الخام بحجم حبيبات من 0 الى 20 مم. تحتوي هذه المجموعة على شفرات فولاذية وألواح مقاومة للتآكل والتي تسبب تحطم المواد الخام وتحضير التربة.

4. إذا كان هناك حجر أو جذر نباتات في التربة أو مادة خام ، يمكنك استخدام مزيل الحجر ومجموعة شاكر. في مزيل الحجر ، سيتم إزالة كل الحجر الذي يتسبب في تكوين نترات في المنتج النهائي من التربة. في شاكر مجموعة إزالة كل الجذور وسيتم تعديل حبيبات المواد الخام ، هذه المجموعة تمنع وجود الزراعة في المواد الخام عن طريق الاهتزاز وشبكات فولاذية مقاومة للتآكل. إذا كنت تستخدم الطين ؛ لا يحتاج نظام الصخر الزيتي إلى إضافة الرطوبة ويستخدم بشكل طبيعي للتربة الرطبة. هذه الرطوبة تتراوح بين 5٪ حتى 3٪ أن هناك تربة طبيعية.

 

بالطبع ، إذا كنت تستخدم مادة أخرى وتحتاج إلى إضافة الرطوبة في هذه الخطوة ، فإنها تضيف إلى المواد الخام بواسطة مجموعة الخلاط

5. في هذا الجزء يتم نقل المواد الخام إلى خزان كبير بسعة 50 طن بواسطة الناقل بحيث يتم ملء كل خزان بناءً على طلب المنتج. أن هذه الخزانات تسبب تجانس الرطوبة في المواد الخام وتنتج بكتيريا مفيدة لتخمير المادة الخام. هذا النظام يتسبب في تحسين جودة المنتج النهائي وخاصة الطوب ، كما أنه يتسبب في إنشاء لبنة حسابية وتحسين استهلاك الطاقة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فإن ما يصل إلى 10 مزيج مختلف من المنتجات مع بعضها البعض في هذا الخط يعتمد على المنتج النهائي.

6. في هذا الجزء ، يتم نقل المواد الخام إلى الخزان الذي يبلغ 10 أطنان تلقائيًا ثم يتم نقلها إلى المكبس الهيدروليكي الجاف بواسطة وحدة التغذية في هذه المرحلة ، ويمكن لكل مشغل مكبس تحديد ما تريده من المواد الخام التي تتحد مع بعضها البعض والمنتج من قبله. صحافتها. كل هذه الخطوات تتم تلقائيًا ، يتم تلقائيًا إجراء ارتفاع التربة في هذه الخزانات ويتم ذلك برفق.

7. في هذه الخطوة ، سيتم حقن المواد الخام تلقائيًا ، حيث تعتمد قدرة كل مكبس على نوع الإنتاج والمواد الخام وطوب منتج الطوب الآخر يتراوح بين 1500 و 7000 لبنة في الساعة.

في هذا النظام ، يكفي شخص واحد فقط كمشغل لكل مكبس ولا يحتاج إلى إضافة رطوبة بعد أن يتم نقل الطوب إلى الفرن تقريبًا بواسطة آلة شاحنة الرفع أو عربة ، وبعد الإنتاج في النظام الأوتوماتيكي سيتم نقل الطوب الخام إلى الفرن بواسطة قضبان خاصة. هناك إمكانية استخدام نفق أو فرن أسطواني أو مكوك تقوم شركة Homgam Sanat Sepahan بتصنيعه والاستشارة لجميع هذه الأفران

8 كل النصائح حول الإنتاج وشكل وحجم الطوب المنتج بعد ذلك بحرية للعميل في هذه الشركة ..

9. يمكن ملاحظة ميزة هذا النظام أنه في هذا النظام لا يوجد تحريك الطوب إلى التجفيف وسببه هو قانون رطوبة المواد الخام وهذا أحد أسباب التكلفة المنخفضة والاقتصاد في هذا النظام من خط إنتاج الطارد 28٪ ماء ونفس النظام.

ويحد النظام: في هذا النظام يصل طول وعرض الطوب بحد أقصى 30 سم وارتفاع يصل إلى 8 سم.

الخصوصية: 4 جوانب من الطوب ناعمة تمامًا ويمكننا استخدامها في واجهة المبنى وداخل واجهة المبنى وداخل المبنى هناك إمكانية منحوتة باسم العميل ورقم الهاتف وشعار العملاء على الطوب

أن سبب إعلان خاص لشركة الإنتاج بعد الإنتاج ، نظام التعبئة في طريقتين:

1. يعتمد التغليف في الكرتون على اللون والحجم والانكماش

2. يتم التغليف على منصات نقالة على منصة نقالة مقسمة بحيث يمكن تغليفها بالطوب حتى 1.5 متر.