طرق إنتاج الطوب المختلفة

لقد أفسحت العمليات اليدوية القديمة المجال للطرق الحديثة لتصنيع الطوب الفعال والتجفيف السريع والحرق

HAMGAM SANAT هي شركة عالمية رائدة في مثل هذه العمليات وتنتج آلات قوية للغاية وطويلة الأمد وموثوقة.

لا تزال النباتات شبه الأوتوماتيكية تستخدم الشمس لتجفيف الطوب. في بعض الحالات يتم التعامل مع عمليات النقل يدويًا.

في كل من العمليات الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية ، يتم سحق التربة باستخدام كسارة أولية وثانوية.

يخلط الطين المسحوق بالماء ويسمح له بالتجانس في خزانات المعالجة. تتم إزالة الهواء باستخدام مضخات التفريغ. هذا الخليط المتجانس من

ينبثق الماء والطين من الطوب.

التسهيلات المطلوبة لإنشاء الطوب:

يمكن إنشاء مصنع الطوب بمرافق مختلفة ، من أنواع مختلفة من أفران الخبز إلى أنواع مختلفة من الآلات التكميلية ، والتي يمكن أن تعتمد على الميزانية ونوع التربة المستخدمة في المصنع ، وكذلك موقع بناء المصنع ، يتم استخدامها في المصنع. بمجرد شراء التربة ، لا توجد حاجة للمطاحن والغرابيل والكسارات لأن التربة يتم نخلها وتحتاج فقط إلى تحويلها إلى طين وحقنها في الطارد ، ولكن في المصانع التي تستخدم ترابها ، هناك حاجة إلى الآلات المستخدمة أعلاه.

تعتبر الأفران في مصانع الطوب من أهم الركائز التي لها أنواع مختلفة وتعتمد على مساحة المصنع ونوع الوقود ونوع التربة الإقليمية للمصنع والأهم كمية إنتاج الطين في الوردية ونوع الفرن هو محددة وهذه المرحلة الجزء الأخير في خط الإنتاج ، وعادة في المدن التي تكون فيها أراضي المصنع ذات تربة مناسبة ومن ناحية أخرى ذات مناخ جاف ، يكون إنتاج الطوب أفضل وأكثر اقتصادا ، ولأن المصنع يستخدم أرضه التربة ، فإن سعر الطوب النهائي سيكون أرخص بكثير من المدن الجبلية التي يتعين عليها شراء التربة.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.